بايرن في حاجة لحارس بعد إصابة نوير، قال المدرب ناجيلسمان

الألماني مانويل نوير يرد على رويترز / كاي بفافينباخ

(رويترز) – قال جوليان ناجيلسمان مدرب بايرن ميونيخ يوم الخميس إن بايرن ميونيخ يريد التعاقد مع حارس بعد إصابة مانويل نوير قائد منتخب ألمانيا لكن الخيارات في سوق الانتقالات الشتوية محدودة.

وفي حديثه في الدوحة، قطر، في نهاية معسكر تدريبي لمدة أسبوع قبل استئناف موسم البوندسليجا الأسبوع المقبل، قال ناجيلسمان إنه بينما كان سفين أولريتش البالغ من العمر 34 عامًا مستعدًا للتدخل ليحل محل نوير، فإن النادي لا يزال بحاجة حارس آخر.

وأبلغ ناجيلسمان مؤتمرا صحفيا “مهمتنا هي النظر إلى السوق رغم أنه من الصعب في الشتاء (فترة الانتقالات) العثور على حراس مرمى حيث لا توجد خيارات كثيرة في السوق منطقية بالنسبة لنا.”

“إنه سوق معقد، وهو سوق لحراس المرمى. نحن نحاول القيام بشيء ما. لقد قام أولريتش بعمل جيد في التدريبات هنا ولكننا ملزمون بإحضار حارس آخر، بغض النظر عن من هو الأول والثاني.”

تم استبعاد نوير لبقية الموسم بعد خضوعه لعملية جراحية لكسر في العظام بعد حادث تزلج.

وأصيب الحارس، الذي كان ضمن صفوف المنتخب الألماني الذي خرج من كأس العالم في الدور الأول، بكسر في الساق.

وقال ناجيلسمان إن الخيارات وراء أولريتش اقتصرت على حراس المرمى الأصغر سنا، بما في ذلك يوهانس شينك البالغ من العمر 19 عاما، وليس لديه خبرة في مباريات الدوري الممتاز. يستأنف بايرن، صدارة الدوري الألماني، مطاردة الفوز بلقب الدوري الحادي عشر على التوالي أمام RB Leipzig في 20 يناير.

وستكون مباراتهم التمهيدية الوحيدة ضد سالزبورج النمساوي يوم الجمعة. وقال “نريد أن نضع أنفسنا على المسار الصحيح للمباراة الكبيرة أمام منافس الدوري لايبزيغ الأسبوع المقبل”. “نحن نخطط لها كمباراة كاملة لأولئك الذين من المرجح أن يكونوا في البداية 11.”

ويلتقي بايرن، الذي يتفوق بأربع نقاط على صدارة الدوري الألماني ويتقدم بست نقاط على لايبزيج صاحب المركز الثالث، مع باريس سان جيرمان في دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا الشهر المقبل.